منوعات | هام

صور الملك محمد السادس بميامي الأمريكية تثير فضول الفايسبوكيين

أقدم مدير “صفحة الملك محمد السادس” على “الفيسبوك” سفيان البحري، أمس الجمعة 14 أبريل الجاري، على نشر صور للملك محمد السادس وولي عهده مولاي الحسن رفقة إحدى العائلات اليهودية من أصول مغربية، بمدينة “ميامي” الأمريكية.

وكعاته ظهر الملك محمد السادس بإطلالة شبابية للغاية؛ حيث اختار قميص وسروال “جينز” باللون الأزرق، أرفقهما بـ”طاقية” تحمل الطابع المغربي التقليدي وقلادة على شكل نجمة، فيما أطل مولاي الحسن بـ”جاكيت” وسروال “جينز” باللون الأزرق، و”تيشرت” رمادي اللون.

هذا ولاقت صورة الملك إعجاب الكثير من محبيه الذين أثنوا على تواضعه الكبير، خاصةً حينما وضع إحدى يديه على كتف طفلة عائلة “مامان” اليهودية، فيما وضع اليد الأخرى على كتف ولي عهده.

كما نشر مدير “صفحة الملك محمد السادس” على “الفيسبوك”  صورة للملك محمد السادس رفقة إحدى الفتيات بمدينة “ميامي” الأمريكية.

هذا ولاقت صورة الملك إعجاب الكثير من محبيه الذين أثنوا على تواضعه الكبير، فضلاً عن التعليقات الطريفة التي انهالت على “الشورت” القصير للفتاة التي ترافقه.

17918781_1851291321786311_1408965734_n

يذكر أن الملك محمد السادس قد حل بميامي أول أمس الخميس 13 أبريل الجاري، حيث من المقرر أن يلتقي بالرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” يوم غد الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *