رياضة

رونار: سنحرج منتخبي إسبانيا والبرتغال بمونديال روسيا

توعد هيرفي رونار، مدرب منتخب “الأسود”، بإحراج منافسيه في نهائيات كأس العالم 2018، رغم تأكيده على قوة منتخبي إسبانيا والبرتغال، اللذين يوجدان ضمن مجموعة المغرب، إلى جانب منتخب إيران.

وقال رونار، في حوار أجرته معه صحيفة “غول”: “إسبانيا والبرتغال منتخبان قويان وكبيران، ويضمان لاعبين مميزين، وبمقدورهم إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة”، مشيرا بخصوص توقعه للنتيجة عندما يقابلهما في مونديال روسيا، إلى أنه يحتذي بالتجربة الجزائرية في مونديال البرازيل 2014، عندما أحرج منتخب ألمانيا في دور المجموعات.

وعاد رونار، ليقول في مضمون الحوار ذاته، بأن المنتخب المغربي يتوفر بدوره على لاعبين جيدين ومنسجمين، مشيرا إلى أن “اللائحة النهائية المرتقب أن تشارك في كأس العالم 2018 شبه جاهزة، وأن 90 في المائة من اللاعبين الذين لعبوا التصفيات والمباريات الودية، هم من سيشكلون القائمة النهائية، مع تعديلات طفيفة قد لا تتعدى نسبة 10 في المائة”.

وبخصوص هدفه من المشاركة في مونديال روسيا، أضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي: “لن نحل بروسيا من أجل الاستمتاع بالمعالم السياحية أو شيء من هذا القبيل، بل سنذهب إلى هناك من أجل تحقيق نتائج إيجابية والدفاع عن حظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة أن الشعب المغربي لم ير منتخبه في المونديال منذ 20 سنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *