حوادث

درك زاكورة يحقق في وفاة غامضة

لازالت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بمدينة زاكورة، تجري تحرياتها حول الوفاة الغامضة لشاب في عقده الثاني، في انتظار نتائج التشريح الطبي الذي خضعت له جثة الضحية اليوم الإثنين 24 أبريل الجاري.

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن الأحداث تعود إلى الساعات الأولى من يوم 22 من ابريل الجاري، حين تم اخبار الدرك الملكي بزاكورة بوجود جثة شاب على مشارف دوار ايماريغن بجماعة الروحا بزاكورة على الطريق الوطنية رقم 12.

الحادث عجّل بانتقال عناصر  المركز الترابي، وممثل عن السلطة المحلية إلى الدوار المذكور، لمعاينة جثة الهالك ومسح محيطها.،حيث تم تحرير محضر وفاة ناتجة عن حادثة سير وفرار.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة، جرى توجيه جثة الشاب إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بزاكورة،  الى حين تحديد هويته وعنوانه واستكمال إجراءات البحث  القضائي، حيث خضعت اليوم الاثنين للتشريح الطبي، لفائدة البحث الذي فتحته عناصر الدرك الملكي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

للتذكير  وحسب مصادر من الدرك الملكي وأعوان  السلطة، فالضحية كان يعاني  من  اضطرابات نفسية ومجهول الهوية، وتم التقاط صور له قبل وفاته بنفس الدوار الذي وقعت فيه حادثة الوفاة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *