مجتمع

مديح: أراهن على قيادة الحسنية نحو حصد الألقاب

قال مدرب حسنية أكادير مصطفى مديح، أنه يراهن على تكوين فريق قوي باستطاعته حصد الألقاب، معتبرا أن ذلك لن يتأتى إلا بالاستقرار التقني للفريق، مؤكدا أنه كمدرب يحب الرهانات، وأن رهانه مع الحسنية يتجسد في قيادة الفريق نحو حصد الألقاب.

مديح الذي كان يتحدث في حوار مع يومية “الأخبار”، قلل من الصعوبات المادية التي يعاني منها الفريق، مشيرا في الآن ذاته إلى أن كل الفرق بما فيها الكبرى تعاني من ضائقات مادية، مفصحا أن المكتب المسير لفريق الحسنية بصدد عقد صفقات مع محتضنين لتجاوز المشاكل المادية التي قال أنه لا ينبغي تهويل أمرها.

وعن الأجواء داخل النادي السوسي، اعتبر مديح أنها جيدة وأن النتائج المحصل عليها حتى الآن جيدة، حيث حقق الفريق 4 نقاط خلال مباراتين، وهي بداية جيدة حسب مديح بعد تحضير جيد، لتفادي حالة السنة الماضية التي تعذب فيها الفريق لضمان بقائه في القسم الأول.

وأوضح المدرب مديح أن مستقبلا مشرقا ينتظر الفريق، خصوصا بعد تطعيم التشكيلة بعناصر أجنبية من قيمة كبيرة، بالإضافة إلى ضمه لاعبين عن طريق الانتقال الحر، الشيء الذي لم يكلف خزينة الفريق الكثير، معبرا عن سعادته بوجود كمدرب على شبان منضبطين أخلاقيا وتقنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *