آخر ساعة

توقعات أحوال الطقس ليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تشكل سحب منخفضة، غدا الخميس، مرفوقة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية، قد تعطي بعض القطرات المطرية الخفيفة بالقرب من السواحل الوسطى، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب في باقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بالواجهة المتوسطية وضعيفة من القطاع الجنوبي أو من الشرق بالسفوح الجنوبية- الشرقية وضعيفة من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و 13 درجة بمنطقة سايس وهضاب الفوسفاط والشرق وما بين 10 و 16 درجة بالقرب من السواحل والسهول الداخلية شمال الأقاليم الجنوبية وبالسفوح الجنوبية-الشرقية، وستكون ما بين 15 و20 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 19 و 24 درجة بكل من الشرق وسايس وبالقرب من السواحل الشمالية وستكون ما بين 25 و 30 درجة بداخل البلاد والسفوح الشمالية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية وستصل إلى 32 و36 درجة بداخل منطقة سوس وبأقصى بجنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال العرائش وما بين طرفاية وبوجدور وهائجا ما بين العرائش وطرفاية وسيصبح محليا قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وسيدي إفني وهائجا بالجنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *