خارج الحدود

خسر نصف مليون دولار في المقامرة وهو ثمل .. واشتكى على الكازينو

تجري السلطات الاميركية تحقيقا بشأن شكوى تقدم بها مقامر اميركي يأخذ فيها على كازينو في لاس فيغاس انه تركه يخسر نصف مليون دولار عندما كان ثملا.

ويحظر القانون في ولاية نيفادا (غرب) على الكازينوهات “السماح لاشخاص تبدو عليهم بوضوح امارات السكر والمخدرات باللعب” على ما افاد مارك جونستون الذي تقدم بشكوى ضد الكازينو في عاصمة العاب الميسر الاميركية.

والشهر الماضي لعب رجال الاعمال وهو مقامر كبير لمدة 17 ساعة متتالية. واكد انه ادرك حجم خسائره في اليوم التالي عندما استفاق من النوم.

وفتحت الهيئة الضابطة لالعاب الميسر في ولاية نيفادا تحقيقا “وهي تأخذ اقواله على محمل الجد” على ما قال احد المسؤولين فيها كارل بنيسون لوكالة فرانس برس.

وقال مارك جونستون لنه بدأ يشرب قبل ان يستقل طائرة من لوس انجليس الى لاس فيغاس مع شريكة حياته وانه لا يذكر شيئا مما حصل معه في ذلك المساء في الفترة التي تلت العشاء اي عندما بدأ يقامر.

وجاء في شكواه التي اوردتها صحيفة “لوس انجليس تايمز” انه تناول حوالى عشرين كأسا اضافية بعد ذلك عندما كان يقامر وكان ثملا الى درجة انه لم يعد يتعرف على الاوراق التي كانت بين يديه.

وقد كدس الخسائر بفضل تسليفات الكازينو واستمر بالمقامرة حتى بعدما خلدت شركته للنوم. وهذه الاخيرة صدمت عندما استفاقت في صباح اليوم التالي وادركت انه لا يزال يقامر.

وقال شون ليتل محامي جونستون للصحيفة “في حالات كهذه وعندما يكون الشخص ثملا عادة ما يقترب منه موظف في الكازينو او المشرف على طاولة المقامرة ليقول له ان يتوقف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *