حوادث

اعتقال معترض سبيل النساء بحي المسيرة بأكادير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية الخامسة بأكادير، يوم  السبت، من اعتقال واحد من أخطر المجرمين المعروفين والمبحوث عنهم بحي المسيرة والمدعو “علي.ع” الذي يتراوح من العمر 22 سنة.

وجاء اعتقال هذا المجرم من ذوي السوابق العدلية، والمصنف من درجة “خطر” على خلفية ورود اسمه وأوصافه في عدد من الشكايات، والتي تفيد اعتراض سبيلهم وسلبهم كل ما يملكون تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، خاصة النساء، إذ كان يترصد ضحاياه في الصباح الباكر.

هذا، ومباشرة بعد اعتقاله، تم اقتياده لمركز الشرطة بالداخلة، حيث اعترف للمحققين، بما نسب إليه من أعمال إجرامية، مشيرا بأنه كان ينفذ عملياته بحي المسيرة والضواحي كان آخرها اعتراض سبيل سيدة بالشارع العام، بحر الأسبوع الماضي في وقت مبكر، قرب سوق الأحد وسلبها مبلغا ماليا، وهاتف محمول كان بحوزتها.

وقد ثم اعتقال المتهم بعد كمين نصب له من طرف عناصر الشرطة القضائية، بإشراف من عميد الدائرة الأمنية الخامسة، بعد ورود معلومات عن مكان تواجد المتهم بحي المسيرة. وأفادت مصادر أمنية، أنه فور اعتقال الظنين استدعت الشرطة مجموعة من الضحايا الدين تعرفوا عليه.

وفي  السياق ذاته أكدت نفس المصادر اعتراف المتهم بالمنسوب إليه ليتم إحالته على أنضار الحراسة النظرية، كما اعترف بوجود تاجر يعمل بسوق المتلاشيات بسيدي يوسف كان يشتري منه المسروقات، حيت انتقلت الشرطة إلى المتجر لتعثر على مجموعة من الهواتف المحمولة، مطابقة للأوصاف التي صرح بها المشتكون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *