خارج الحدود

حمى زواج جورج كلوني تسيطر على البندقية‎

لا تأكيدات رسمية بعد الا ان البندقية في حالة غليان اذ ينتظر قدوم كوكبة من النجوم وصائدي الصور بمناسبة زواج جورج كلوني في عطلة نهاية الاسبوع فيما وصل عدد منهم بالفعل.

وسيتزوج الممثل والمخرج والمنتج الاميركي الذي كان رافضا لفترة طويلة فكرة الزواج، من المحامية البريطانية من اصل لبناني امل علم الدين.

ووصلت امل علم الدين الاربعاء الى ميلانو على ما ذكرت وسائل الاعلام الايطالية في حين وصل زوجها العتيد الى البندقية الخميس.

ورفض المسؤولون الذين اتصلت بهم وكالة فرانس برس تأكيد موعد الزفاف الا ان الجميع في البندقية يرجح ان يكون يوم الاثنين فيما تستعد المدينة لعطلة نهاية اسبوع تزخر بالاحتفالات.

ويروي برونو بارتوليني سائق مركب اجرة “اسم كلوني على كل شفة هنا في البندقية، لا سيما الفتيات اللواتي سينتظرن طويلا على ضفة القناة لرؤيته” مؤكدا ان الاحتفالات “ستكون رائعة”.

ويضيف “الحركة معطلة في المدينة لانهم يستخدمون القناة الكبرى لكن لا يهم. اجمل زواج هو الزوج في البندقية”.

وكان كلوني البالغ 53 عاما اعلن في أبريل الماضي خطوبته على امل علم الدين المولودة في لبنان قبل 36 عاما وانتقلت في طفولتها الى بريطانيا مع عائلتها.

وهي محامية دولية تلقت بعض دروسها في جامعة اكسفورد وعملت لدى محكمة العدل الدولية في العام 2004.

ومن موكليها السابقين رئيسة الوزراء الاوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو وجوليان اسانج مؤسس موقع ويكيليكس.

وتفيد معلومات مجتزأة نشرتها الصحف في الايام الاخيرة ان المدعوين ومن بينهم براد بيت وانجلينا جولي وساندرا بولوك ومات دايمن سينزلون في فندق سيبريانا على جزيرة غيديتشا حيث ستقام مأدبة عشاء احتفالية بحضور كلوني وخطيبته.

اما حفل الاستقبال فيتوقع ان يقام في فندق “امان” من سبعة نجوم على القناة الكبرى الى حيث سيصل المدعوون بمواكبة من مراكب الشرطة لابقاء مئات المعجبين المصورين على مسافة منهم.

اما مراسم الزفاف بحد ذاتها فستجرى في دار البلدية وهو قصر رائع عائد للقرن الرابع عشر في مقابل فندق امان. وسيشرف على المراسم والتر فيلتروني رئيس بلدية روما السابق وصديق جورج كلوني مع ان ثمة شائعات تفيد ان الزواج المدني تم في فلورنسا او بحيرة كومو او لندن.

الا ان القيود المفروضة على الحركة على القناة الكبرى فضلا عن الاحتفالات التي يفترض ان تكون ضخمة في حين ان كثيرين يعانون من الازمة، تثير بعض الامتعاض في البندقية.

وتقول فيفيانا (16 عاما) “كلوني لن يؤمن لنا الطعام. زواجه هنا لا يعني انه سيحل مشاكلنا” مضيفة ان الممثل “يأتي مع كل ماله في حين اننا لا نجد عملا”.

الا ان هذه الاعتبارات لا تؤثر على السياح الذين يلتقطون صورا للبلدية وفندق امان من المراكب.

وهي لا تؤثر كذلك على الجيران الذين يؤجرون شرفاتهم الى الراغبين برؤية العروسين. وتفيد معلومات صحافية ان جورج كلوني سيرتدي بزة من تصميم جورجيو ارماني فيما امل اختارت فستانا من ماركة الكسندر ماكوين من تصميم سارة بورتن التي صممت فستان كايت ميدلتون خلال زواجها العام 2011 من الامير وليام.

وسبق لجورج كلوني ان تزوج مرة اولى من الممثلة تاليا بلزام ودام زواجه هذا من 1989 الى 1993 قبيل مشاركته في مسلسل “اي آر” الذي نقله الى مصاف النجوم. قد اختارته مجلة “بيبول” ، “الرجل الاكثر اثارة في العالم”.

ومن ثم كانت له علاقات عاطفية كثيرة.

وهو من الممثلين المفضلين للشقيقين كوين ولستيفن سودبربرغ وقد باشر مسيرة ناجحة في الاخراج في السنوات الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *