الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الخليفة “يقطر” الشمع على شباط في ضيافة شبيبة الـ PJD

الخليفة “يقطر” الشمع على شباط في ضيافة شبيبة الـ PJD

في خرجة أخرى مردها الإمعان في “تقطير” الشمع على غريمه الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، قال امحمد خليفة القيادي الاستقلالي والوزير السابق، خلال افتتاح الملتقى الوطني لشبيبة البيجيدي: “إنني اتكلم باسم الأغلبية الصامتة التي نكن كل التقدير للأخ عبد الاله ابن كيران وتناصره من داخل الشعب المغربي، وما أكثر هذه الفئات”.

وأضاف بأن “حزب العدالة والتنمية قادر في تاريخ المغرب اليوم أن يلعب دور القاطرة في أن تبنى الديموقراطية التي نريد لهذا الوطن، هذه هي الرسالة الخالدة لهذا الحزب اليوم، التي أبى الله تبارك وتعالى الا ان يضطلع بها في ظرف من اقسى الظروف التي شهدها المغرب”.

وقال الخليفة: “ملتقاكم هذا ليس ملتقى من أجل الحديث عن المنجز، فهذا شيء يشهد به العدو قبل الصديق، صحيح أنكم بالتحامكم وبوحدة صفوفكم استطعتم أن تقدموا النموذج للحزب المنظم وكما يجب أن يكون، بالمبادئ وبأسلوب التنظيم، وهذا ما ينقص مغرب اليوم، ينقصه أحزاب في مثل هذا المستوى، لكن عليكم أن تعرفوا بأن بناء مغرب الغد يتوقف عليكم وعلى الشباب، وانتم الذين آمنتم بأن المبادئ الاسلامية، وقيم الاسلام الخالدة، هي التي أسست وبنت وعمقت الانسية المغربية وبنت الانسان المغربي اليوم وفي التاريخ”.

وحسب إفادات للمنظمين فإن شبيبة حزب العدالة والتنمية افتتحت ملتقاها الحادي عشر، الأحد بمراكش، واستقطب هذا الملتقى حوالي 3000 شاب وشابة، في دورة أختير لها شعار “تعزيز مشاركة الشباب دعم لخيار الاصلاح”. وذلك خلال الفترة الممتدة من الأحد وإلى فاتح غشت 2015، ويعتبر هذا الملتقى هو أكبر ملتقى سياسي شبابي تنظمه شبيبة حزبية بالمغرب.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *