حوادث

فاجعة .. مقتل 6 أشخاص وفقدان 9 آخرين في غرق سيارة ببويزكارن

لقي 6 أشخاص مصرعهم، فيما اعتبر 9 آخرين في عداد المفقودين، بعدما جرفتهم المياه نتيجة فيضان واد تامسورت الواقع على بعد 6 كلم من مدينة بويزكارن، وذلك إثر التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة.

وحسب مصادر “مشاهد.أنفو”، فقد تمكنت السلطات المحلية ليلة السبت الأحد من انتشال جثث ثلاثة أشخاص، فيما تم انتشال جثث 3 آخرين في الساعات الأولى من صباح الأحد بينما لا يزال البحث جاريا عن المفقودين الـ 9.

من جانبها نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن أحد الناجين، قوله إن المفقودين كانوا يستقلون سيارة من الحجم الكبير حين جرفتهم مياه الفيضانات أثناء محاولتهم عبور الوادي في اتجاه مدينة بويزكارن (40 كلم شمال كلميم).

وأضافت أن ارتفاع منسوب مياه الوادي نتيجة التساقطات المطرية الغزيرة جعلت عمليات البحث عن باقي المفقودين أكثر صعوبة.

وفي السياق ذاته، حل بمكان الفاجعة وزير الاتصال مصطفى الخلفي، الذي كان يوم أمس يشارك في لقاء جزبي بأكادير، حيث قدم تعازيه لعائلة رشيد مسعودي الكاتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة كلميم السمارة وعضو الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بها، والعضو بالكتابة المحلية لنفس الحزب بجماعة تيمولاي الذي فقد في هذا الحادث بالإضافة إلى زوجته وطفلته الصغيرة، علاوة على أن كافة الضحايا الذين هم من عائلته، باستثناء السائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *