متابعات

أبودرار بآيت الرخا: “حزب البام في الريادة بفضل ثقتكم .. ولن نخذلكم”

نظمت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة يومه الأحد 24 ماي 2015 بجماعة أيت الرخا، المؤتمر المحلي التأسيسي للأمانة العامة المحلية أيت الرخا تخلله لقاء تواصلي حضره مئات المتعاطفين مع الحزب في المنطقة.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد البرلماني والأمين العام الإقليمي محمد أبودرار، أن الهدف من هذا المؤتمر هو إعادة الاعتبار للعمل الحزبي والسياسي بأيت الرخا، وتأكيدا للتجديد الفعلي داخل الحزب وفتح الباب واسعا على مصراعيه أمام الفئات الجديدة من مختلف شرائح المجتمع القادرة على تحمل المسؤولية والعمل بكل جدية وفعالية انطلاقا من مرجعية وهوية الحزب.

واعتبر أبودرار أن هيكلة الحزب إقليميا تكتسي أهمية كبرى في ظل ما ينتظر الحزب من استحقاقات بالغة الأهمية هده السنة والتي يراهن عليها لاحتلال مركز ريادي يليق وتطلعات مناصريه، مخاطبا الحاضرين قائلا إن “حزبنا في الريادة بفضل ثقتكم ونلتزم بأننا لن نخذلكم”، مبرزا أن جماعتي آيت الرخا وسيدي عبدالله أوبلعيد تحضيان بمكانة خاصة باعتبارهما مهد وانطلاقة حزب الجرار إقليميا.

وفي تعقيبه على تدخلات مختلف الحاضرين والتي لامست العديد من الاكراهات التي تعاني منها جماعتي أيت الرخا وسيدي عبدالله أوبلعيد، أكد النائب البرلماني “محمد أبودرار” بأنه حان الوقت لإيجاد حل جذري لمشكل الماء في المنطقة، خاصة في جماعة سيدي عبدالله أوبلعيد حيث سبق وأن ناقش المشكل مركزيا مع المدير العام للكهرباء والماء الصالح للشرب.

من جهته أشار رئيس المجلس الإقليمي للحزب ورئيس جماعة أيت الرخا سعيد بنمبارك في كلمة بالمناسبة، إلى أن منطقة أيت الرخا كانت ولا تزال قلعة “بامية” منيعة، مستحضرا مجموعة من “المنجزات التي تحققت للمنطقة في مختلف المجالات بفضل مجهودات منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بالجماعتين”، مؤكدا أنه رغم كل ما تحقق يجب المراهنة على بدل المزيد من الجهود.

هذا وقد عرف المؤتمر انتخاب الاطار الشاب “بلال بيكركار” أمينا عاما محليا، والذي أكد في كلمة له عزمه على الاشتغال بكل جدية وتفاني، داعيا الشباب إلى “الإنخراط في العمل السياسي حتى يساهم كل واحد من موقعه في تحسين أوضاع ساكنة أيت الرخا والدفاع عن مطالبها المشروعة”.

متعاطف مع جزب الأصالة والمعاصرة بآيت الرخا متعاطف مع جزب الأصالة والمعاصرة بآيت الرخا متعاطفون مع جزب الأصالة والمعاصرة بآيت الرخا متعاطف مع جزب الأصالة والمعاصرة بآيت الرخا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *