وطنيات

أفتاتي: مبررات تعليق عضويتي من الـ PJD مضحكة .. والقرار أُعد سلفا

سخر عبد العزيز أفتاتي القيادي في حزب العدالة والتنمية من القرار الذي اتخذته الأمانة العامة مساء يوم الإثنين 1 يونيو 2015، والقاضي بتعليق عضويته في جميع المسؤوليات الحزبية التي يتولّاها في الحزب، وكذا تعليق عضويته في هيئاته التي ينتمي إليها.

وقال أفتاتي في تصريحات إعلامية إن المسببات التي ساقها البلاغ من أجل تبرير قرار تعليق العضوية، مغرضة ومضحكة، وأن القرار سياسي متهافت اتخذ سلفا من أجل تجميد أنشطته بحزب العدالة والتنمية، معتبرا أن ذريعة زيارته للحدود المغربية الجزائرية، اتخذت فقط كغطاء من أجل تمرير قرار عزله من الحزب.

وأكد أفتاتي أنه غير مستعد للعب أدوار أخرى، غير التي انتخبه من أجلها الشعب، قائلا إنه يتقاضى عن ذلك أموالا من الشعب ولا يحق لأي كان أن يحاسبه على ذلك، وإن كان أحد يدفع له مالا من غير الشعب فليتفضل بقطع ذلك الرزق، وذلك في إشارة مباشرة إلى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

وأوضح أفتاتي أن الذين اتخذوا قرار تعليق عضويته من الحزب وإحالة ملفه على هيئة التحكيم الوطنية المنبثقة عن المجلس الوطني للحزب لاتخاذ القرار الانضباطي المناسب في حقه، أخطؤوا خطئا كبيرا، مشدد على أنه لا يعمل عند أحد ولا يخاف من أحد، وأنه سيظل يقول ما يؤمن به دون لف أو دوران.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *