آخر ساعة

فريق الأمن الوطني بأكادير يفوز بالدورة الأولى لدوري المرحوم أومشيش الحسين

نجح أشبال المدرب محمد الوزيزي، ممثلين لفريق الأمن الوطني لأكادير من الظفر بالدورة الأولى لدوري المرحوم الإعلامي الحسين أومشيش لكرة القدم المصغرة بعد فوزهم في لقاء النهاية على فريق مؤسسة العمران أكادير بحصة سبعة أهداف لثلاثة في لقاء قوي وممتع.

وكادت الحصة أن تكون أكبر لولا تألق وبراعة حارس مؤسسة العمران العربي بوكزي الذي أبان عن مؤهلات مهمة في الذود عن شباكه، في حين كانت الرتبة الأولى مناصفة بين فريق الصحافة الرياضية لأكادير وفريق صيادلة أكادير، كما اختير محمد الوزيزي عن فريق الأمن الوطني كأحسن مدرب في الدوري.

الدوري نظمه فرع أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين والاتحاد المغربي للصحافة الالكترونية فرع أكادير بتنسيق مع مديرية وزارة الاتصال بالمدينة، يدخل في إطار تخليد ذكرى الراحل الاعلامي الحسين أومشيش أحد أعمدة الإعلام الجهوي والكاتب العام السابق للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بأكادير.

الحفل الختامي للدوري الذي احتضنته القاعة المغطاة لمدينة أكادير يوم السبت 13 يونيو الجاري انطلق بقراءة الفاتحة على روح المرحوم أومشيش. كما اعطى نجليه فؤاد ومصطفى أومشيش الانطلاقة الشرفية للقاء النهاية الذي حضرته ثلة من الفعاليات الاعلامية والرياضية التي عايشت المرحوم عن قرب.

واشرفت الفعاليات المذكورة على توزيع الكؤوس والجوائز على الفرق المشاركة في مقدمتهم الحبيب سيدينو رئيس حسنية أكادير والحاج جريد عبد الله رئيس النادي الفلاحي الهواري وممثلين عن عصية سوس لكرة القدم وثلة من الإعلاميين الرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *