هام

منخرطو الحسنية يضعون الرئيس سيدينو أمام خيارين

عقد منخرطو نادي حسنية أكادير اجتماعا يوم السبت 1 غشت 2015 بأكادير لتدارس نقاط تتعلق بأشغال الجمع العام الإستثنائي للفريق، حيث حضر هذا اللقاء 42 منخرطا من أصل 56 العدد الإجمالي لمنخرطي الحسنية. وذكرت مصادر مطلعة أن هذا اللقاء حضره ثلاث رؤساء سابقين للحسنية هم بيجديكن وأبو القاسم وبومكوك.

وأضافت ذات المصادر أن النقاش انصب على إيجاد سبل لتجاوز الأزمة التي يعرفها مكتب الحسنية، حيث تم تشكيل لجنة للحكماء ممثلة في الرؤساء السابقين بيجديكن وأبو القاسم وبومكوك، بالإضافة إلى المحامي بن دارا لفتح الحوار مع رئيس الفريق حول سبل بقاءه على رأس مكتب الفريق.

وأشارت ذات المصادر أن لجنة الحكماء اتصلت برئيس الفريق ونقلت له اقتراحات أغلبية منخرطي الحسنية المتمثل أولا في التشبث بعقد الجمع العام الإستثنائي اليوم الإثنين 3 غشت الجاري، وثانيا ابقاءه على رأس الحسنية بشرط تغيير معظم الوجوه المتواجدة الآن بمكتب الفريق.

وأضافت مصادر من اللجنة أنها أعطت مهملة لرئيس سيدينو للرد على اقتراحات المنخرطين. وعلمت “مشاهد” أن عدم تواجب الرئيس سيدينو مع اقتراحات المنخرطين، سيؤدي إلى تغيير المكتب بمجمله وتم تداول اسم عبد الله أبو القاسم لقيادة فريق الحسنية في هذه المرحلة الإنتقالية.

وكان والي الجهة قد اشرف على توقيع اتفاق بين أطراف الصراع بمكتب الفريق تضم الخطوات الأولية لتقريب وجهات النظر بين هذه الأطراف المتصارعة، إلا أنه بمجرد توقيعه ظهرت أصوات تنتقد هذا الإتفاق. ومن جهة أخرى، حدد مكتب الحسنية يوم 15 غشت الحالي لعقد جمع عام عادي للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *