حوادث | هام

اعتقال مرافقتين لسائح خليجي داخل مصحة خاصة بأكادير

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر من الدائرة الرابعة للشرطة التابعة لولاية أمن أكادير صباح أمس الخميس 15 اكتوبر 2015، أوقفت فتاتين داخل مصحة خاصة، عقب اتصال هاتفي من إدارة المؤسسة بوجود مشاداة كلامية وسب وشتم، بين ممرضة وطبيب بالمصحة من جهة وفتاتين مخمورتين رافقتا سائحا خليجيا قصد المصحة للعلاج من جهة ثانية.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب شهود عيان، إلى رفض فتاتين ترك رفيقهم الخليجي، داخل قاعة الفحوصات الأولية رغم طلب الممرضة منهن انتظار الخليجي إلى الانتهاء من فحصه وعرضه على الطبيب المختص، حيث لم تستسغ الفتاتين الأمر ليتحول بهو المصحة إلى معركة صراع وسب وشتم مع الأطر الصحية، قبل تدخل رجال الأمن الخاص لتهدئة الأوضاع ومحاصرة الفتاتين إلى حين حضور رجال الأمن الوطني.

وأوردت ذات المصادر، أن الفتاتين كانتا في حالة غير طبيعية، إذ لم تستبعد مصادرنا أن يكونا في حالة سكر وهو مايظهر من خلال فيديو مصور بثه ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، إذ يظهر تشابك بالأيدي بين الفتاتين ورجال الأمن الخاص، لرفضهم انتظار حضور الشرطة.

وقالت مصادر مطلعة، إنه تم وضع الفتاتين تحث تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمهم أمام انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باكادير، كما علمت “مشاهد”من مصادر خاصة إنكار الخليجي معرفته للفتاتين.

لمشاهدة الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *