متابعات | هام

بنعزوز: بنكيران يحدث يوميا شروخا في الجبهة الداخلية للوطن

وجه عزيز بنعزوز، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس فريق الحزب في مجلس المستشارين، في يوم العيد الأممي للعمال في فاتح ماي انتقادات حادة للحكومة ولرئيسها عبد الإله بنكيران، عندما طالب المغاربة بإنزال أشد العقوبات بالحزب الحاكم في الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر المقبل.

وأكد بنعزوز في كلمتهأمام أعضاء المنظمة الديمقراطية للشغل في مظاهرة فاتح ماي بالرباط أن حزب الأصالة والمعاصرة ومنذ تأسيسه أخذ على عاتقه التصدي لكل من يريد الشر بهذه البلاد، مضيفا، أنه اليوم “انكشف من يريد الشر بهذه البلاد”.

وقال بنعزوز إن المطلوب اليوم “التغيير لإنقاذ بلدنا من هؤلاء الذي يريدون لها الشر ولنا الثقة في المجتمع المغربي لأنه سيعاقبهم يوم 7 أكتوبر المقبل…”،
وتحدث بنعزوز عن من أشار إلى أنهم يريدون الإساءة إلى القضية الوطنية والوحدة الترابية للمملكة وإضعاف الجبهة الداخلية للبلاد، مؤكدا أنهم ينصتون فقط لأسيادهم في الخارج، قائلا “هؤلاء غادي يخرجو على بلادنا ولهم قدرة هائلة على التغليط…”.

ودعا بنعزوز الحاضرين إلى النضال من أجل أن تكون الانتخابات التشريعية المقبلة نزيهة، كاشفا أن رئيس الحكومة يحدث يوما بعد يوم شروخا في الجبهة الداخلية للبلاد، في الوقت الذي تمر فيه القضية الوطنية الأولى بظروف خاصة، مشددا على أن هناك كثير من الجهات الدولية تريد الشر ببلدنا أكثر من أي وقت مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *