ثقافة وفن | هام

شيرين عبد الوهاب: أتطلع إلى “دويتو” مع سميرة سعيد

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن مشروع “الدويتو” مع النجمة المغربية سميرة سعيد قائم وأنهما بصدد البحث عن القطعة المناسبة التي ستجمعهما.

وأوضحت شيرين، في لقاء صحافي اليوم الخميس بالرباط قبل ساعات من إحياء حفلها في إطار الدورة 15 لمهرجان “موازين إيقاعات العالم” (20-28 ماي)، أنها تتطلع إلى تجسيد هذا المشروع لأن الغناء مع سميرة سعيد “شرف” لها.

وقالت إنها تعتبر سميرة سعيد التي ترتبط معها بصداقة وثيقة “مثلي الأعلى” وهي الفنانة المتكاملة التي تواصل التألق منذ عقود. كما أثنت على وقوف “الديفا” إلى جانبها في الأزمة التي مرت بها إثر إعلانها الاعتزال ثم العودة إلى المجال الفني.

وطغى موضوع الاعتزال على الندوة الصحافية التي تسبق حفلها على منصة النهضة، لثالث مرة كنجمة من نجوم موازين. وشددت شيرين على أن إعلان الاعتزال لم يكن بغرض الفرقعة الإعلامية بل نجم عن أوضاع صعبة واكتئاب حاد “شعرت معهما بعدم القدرة على الاستمرار”.

وأبرزت أن ردود الفعل المتعاطفة، التي صدرت عن الجماهير والإعلاميين والفنانين، أثنتها عن قرارها وحفزتها على العودة سريعا إلى معانقة جمهور تبادله الحب.

وعن مشروع الأغنية المشتركة مع الفنان الشاب سعد المجرد، أكدت الفنانة المصرية أن المساعي كانت بالفعل قائمة في هذا الباب غير أنه تعذر إيجاد أغنية مناسبة لشخصيتها الفنية. في المقابل، تأمل شيرين في إنجاح مشروع “دويتو” مع خريج “ذو فويس” الفنان المغربي الشاب فريد غنام.

يذكر أن شيرين تعد من بين أرقى الأصوات بالعالم العربي. وبعد نجاحها الأول بعنوان “آه يا ليل”، أصدرت شيرين العديد من الألبومات والأغاني والفيديو كليبات. فقد أصدرت “جرح ثاني” سنة 2003 وكذا ألبوم “لازم أعيش” سنة 2005 و”بطمنك” سنة 2008، ثم ألبوم “حبيت” سنة 2009 و”أنا كثير” سنة 2014. انضمت شيرين الى لجنة تحكيم برنامج “ذو فويس”، وتعاونت مع أبرز الأسماء العربية كما خاضت تجارب في التمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *