انتخابات

ابن كيران: “احنا ماشي كلنا مزيانين”

قال عبد الاله ابن كيران”الشعب يضع فيكم أمله، وعليكم أن تعرفوا أن العادة هو أن تتراجع شعبية الأحزاب التي تترأس الحكومات على عكس حزبكم الذي زادت شعبيته، بعدما جدد لنا ثقته ووضع جواهر مدنه بين يدي العدالة والتنمية، وفي أمانتنا لأنه يعتبرنه أكثر غيرة على تسيير شؤونه”. وكان ابن كيران يتدث في حفل انطلاق الحملة الانتخابية البرلمانية للعدالة والتنمية بالقاعة المغطاة لمركب مولاي عبد الله بالرباط، وحضر هذا الحفل مايقارب و20 ألف من أعضاء حزب البيجيدي والمتعاطفين معه.

واعتبر ابن كيران هذا اللقاء من مبشرات النصر في الاستحقاق البرلماني المقبل، وتوقع تصدر حزبه لنتائج الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر، واضاف ان على انصار البيجدي ان يتباهوا في حققته الحكومة التي يرأسها، وقال في هذا الصدد “لقد أنجيتم بلدكم من حبل المشنقة التي كانت تلتف حوله، وجاء إصلاح صندوق المقاصة، التي كانت تستهلك 56 مليار… وأن ملف إصلاح التقاعد كان سيسبب له غصة، لو لم يتم طرحه”.
ومن جهة أخرى، انتقد ابن كيران اداء المعارضة حيث انها كانت تمارس التشويش في الداخل والخارج، بتنظيم مسيرة الدار البيضاء قبل أسبوعين، ودعى المغاربة للتصويت على حزبه وتركه في مواجهة هذه المعارضة.
وفي اشارة الى التهم الاخلاقية الموجه لمجموعة من اعضاء حزبه قال ابن كيران”حنا ماشي كلنا مزيانين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *