منوعات

تسجيلات تكشف خيانة الأميرة ديانا لولي العهد

كشف وثائقي يتناول أسرار الأميرة ديانا تحت عنوان”ديانا: بكلماتها الخاصة” والذي سيعرض على شاشة القناة الرابعة أنها أقامت علاقة رومانسية محظورة مع أحد الرجال أثناء زواجها من الأمير تشارلز، وأن تلك العلاقة استولت على أفكارها لبعض الوقت حتى بدأت العائلة الملكية تشك بالأمر.

وأضافت: “كنت في الـ24 عندما وقعتُ كلياً في حبِّ شخص كان جزءاً من حياة العائلة الملكية هو الآخر، وتم اكتشاف الأمر برمته وفصل من وظيفته ثم قتل لاحقاً، كانت تلك أقسى ضربةٍ تلقيتها في حياتي”.ويعتقد الكثيرون أن ديانا كانت تتحدث عن الضابط في فرقة الحماية الملكية باري ماناكي الذي مات لاحقاً في حادث دراجة نارية.

وقالت الأميرة إنَ العائلة الملكية علمت بأمر افتتانها بهذا الرجل وأضافت: “لكن لم يكن لديها دليل على ذلك، لم يكن يجدر بي اللعب بالنار، لكنني فعلت وأصبت بحروق بالغة، لقد قتل في حادث دراجة نارية. كان أكبر متعة في حياتي”.

كما قالت: “كان يدفعني للخروج من حالتي النفسية السيئة والانشغال بأداء التزاماتي لأنَّني اعتدتُ نوعاً ما أن أصرخ في غرفته”.

ويُذكر أن شقيق الأميرة شارل سبنسر حاول منع بث الفيلم الوثائقي الذي يتناول حياتها العاطفية وفشل زواجها من الأمير تشارلز بحسب ما ذكرت صحيفة “ميل أون صنداي” أخيراً.

إلا أن المحطة شددت على أنها ستبثه يوم الأحد 6 غشت المقبل بحسب ما نقلت عن مصادرها وكالة الأنباء الفرنسية.

وعلق رالف لي المحرر المكلف بتقصّي الحقائق في القناة الرابعة: “يُعطي هذا الفيلم ديانا صوتاً، فتلك هي روايتها للأحداث الخاصة والعامة على حدٍّ سواء، وهو يشكل مساهمة مهمة في رواية حياة الأميرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *