آخر ساعة

“صقر أكادير”ينظم النسخة الثانية من دوري ” الكبار الأربعة ” لكرة القدم داخل القاعة

تنظم الجمعية الرياضية “صقر أكادير” لكرة القدم داخل القاعة النسخة الثانية من دوري ” الكبار الأربعة ” لكرة القدم داخل القاعة ، والذي ستحتضنه القاعة المغطاة “الانبعاث ” بمدينة أكادير خلال الفترة ما بين 22 و24 شتنبر الجاري.

وأفاد بلاغ للجمعية أن دورة هذه السنة ستعرف مشاركة النادي المنظم للدوري ” صقر أكادير” ، المحتل للصف الخامس في بطولة القسم الوطني الاول خلال الموسم المنصرم ، إلى جانب فريق فتح سطات الفائز بلقب بطولة القسم الوطني الاول الموسم المنصرم ، و شباب خريبكة المحتل للصف الثاني ببطولة القسم الوطني الاول الموسم الماضي.

كما سيعرف الدوري مشاركة فريقي دينامو القنيطرة ، ونادي اللوكوس، المحتلين على التوالي للصفين الثالث والرابع في ببطولة القسم الوطني الاول خلال الموسم الفائت ، إضافة إلى مشاركة فريق أجنبي وهو نادي موناكو الفرنسي الذي يعد ضيف النسخة الثانية لهذا الدوري الرياضي.

وحسب المصدر نفسه ، فسيتم تقسيم الأندية الستة المشاركة على مجموعتين ، حيث ستضم كل مجموعة ثلاث فرق ، على أن يتأهل المحتلان للصف الأول والثاني من كل مجموعة لدور نصف النهائي.

وسيواجه المحتل للصف الأول في المجموعة الأولى المحتل للصف الثاني من المجموعة الثانية ، ويقابل المحتل للصف الأول في المجموعة الثانية المحتل للصف الثاني في المجموعة الأولى .

وسيتقابل الفائزان في لقاء النهاية من أجل الصف الأول والثاني ، بينما سيتبارى المنهزمان لتحديد الصف الثالث والرابع ، فيما سيتواجه المحتلان للصف الثالث في المجموعتين فيما بينهما لتحديد المحتل للصف الخامس والسادس برسم هذا الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *