منوعات

بالفيديو..دنيا باطمة تبكي بسبب حلا الترك في برنامج تلفزي

ذرفت المغنية دنيا بطمة دموعاً غزيرة بعد أن سألت في لقاء تلفزيوني عن حلا ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وقالت عنها أنه لا يمكن أن تعاتب حلا على أي شيء قالته عنها بعد أن انتقلت للعيش مع والدتها.

وحلّت بطمة ضيفة في برنامج Solo the one من تقديم الإعلامي الكويتي صلاح الراشد على قناة atv، وأجابت عن العديد من الأسئلة، لكن أبرزها كان حول حلا التي غنت بطمة فور سماع اسمها من المقدم مطلعاً من أغنية “آه يا قمر” التي جمعتهما عام 2015 والتي تقول كلماتها “مين قلبه يبيني طبعاً أنا” لكنها لم تتمالك نفسها وأجهشت ببكاء حار.
ثم علقت قائلة بينما كان الراشد يحاول تهدئتها “لو ربيت قطة حتى ولو لمدة لا تزيد عن 5 شهور، وتختفي فجأة يفعل الناس “بلاوي” فما بالك بمن يعيش معك 4 سنوات.. وكان صغيراً وأنت كبرته وفجأة يذهب ويظهر بصورة ثانية، حلا الآن غير حلا التي كانت عندنا.. مسكينة (حلا) مضغوطة، وأنا زعلانة جداً من أجلها، ولا أحاسبها على ما قالته فهي مسكينة وأنا أشعر بها والله يعينها”.

وأكملت “أنا غير ما يقولونه عني، وأنا فعلت واجبي وأي أمر بيني وبين رب العالمين ولا يهمني البشر”.

الجدير بالذكر أن حلا الترك البالغة من العمر الآن 15 عاماً انتقلت للعيش مع والدتها منى السابر في البحرين، بعد أن حصلت الأم على حضانة أبنائها الثلاثة من طليقها والد حلا، التي قالت أنه تغير بعد زواجه من بطمة، وذلك في لقاء مع مجلة “سيدتي“.

وهي مقلة حالياً من الظهور في الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر ظهور لها على غلاف مجلة بحرينية تصدر بالإنكليزية في شتنبر 2017، حيث ظهرت بمكياج صارخ لا يناسب سنها الصغيرة وأثار ذلك حفيظة الجمهور.
وتعتبر حلا من أشهر المغنيات الشابات في الوطن العربي، والتي عرفت طريقها إلى الشهرة بعد أن حققت أغنية “بابا نزل معاشه” عام 2012 ملايين المشاهدات على يوتيوب، وواصلت نجاحها فتجاوزت ثروتها النصف مليون دولار، وكان والدها في كل هذه الفترة هو المشرف على نشاطها الفني، رغم انتقادات حول طريقة إدارته لشؤون ابنته التي طلب في أحد المناسبات في المملكة العربية السعودية مبلغ 500 ريال لمن يريد أن يلتقط صورة معها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *