آخر ساعة

” أنزا أوبن” … شاطئ أنزا يحتضن النسخة الثالثة للدوري المفتوح ل “السورف”

تنظم “جمعية الجيل الجديد لركوب الموج بأنزا” الدورة الثالثة لدوري أنزا المفتوح لركوب الموج (أنزا أوبن)، من 12 إلى 14 يناير الجاري ، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج.

وأفاد بلاغ للجمعية أن هذه التظاهرة الرياضية ، التي ستجري منافساتها في شاطئ أنزا، ( حوالي 8 كلم شمال أكادير)، مفتوحة في وجه الرياضيين من ممارسي الرياضات المائية في صنفي “السورف”، و”البودي بورد”.

وعلى هامش منافسات هذا الدوري الرياضي ، ستقام مجموعة من الأنشطة الموازية من ضمنها تنظيم تظاهرة بيئية في شاطئ أنزا ، بتنسيق مع منظمة “سورف رايدر المغرب” ، إلى جانب عقد لقاء مناقشة حول آفاق ممارسة رياضة ركوب الموج ، و مساهمتها في الدفع بالتنمية الاقتصادية و السياحية لوجهة أكادير ، وجهة سوس ماسة عموما.

وحسب المصدر نفسه ، فإن تنظيم هذا الدوري الرياضي المفتوح يأتي كثمرة تعاون بين “جمعية الجيل الجديد لركوب الموج بأنزا”، وشركائها ممثلين في كل من مجلس الجماعة الحضرية لأكادير ، ومجلس جهة سوس ماسة ، والمجلس الجهوي للسياحة ، و السلطات الولائية .

وقد سبق لشاطئ أنزا أن احتضن تظاهرات رياضية عالمية كبرى في مجال رياضات ركوب الموج في مقدمتها بطولة أمم أوروبا 2016 ، والدوري الأوربي للبوديبورد 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *