متابعات

البرغوثي لعهد التميمي: … أعدك أن أواصل النضال من أجل جيلك الأشجع

وجه مروان البرغوثي، القيادي والأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلية، من معتقله، رسالة إلى الأسيرة عهد التميمي المعتقلة مؤخرا على خلفية وقوفها في وجه الجيش الإسرائيلي.

وقال البرغوثي، بحسب نص الرسالة التي نشرها “أخبار فلسطين” التابع لمركز فلسطين للدراسات والأبحاث، “يا حبيبتي عهد سنوات سجني التي قاربت على الربع قرن وسنوات إبعادي ومطاردتي وعذابي التي قدمتها بإرادة حرة، وإيمان بحتمية النصر، ويقين بأن جيلكم الأمين المؤتمن على قضيتنا وقدسنا، قدمتها من أجل أن أؤمن لكم حياة تستحقونها، وحتى أجنبكم هذا العذاب”.

وأضاف البرغوتي “لم يكن ألمي مقتصراً على الطفلة عهد التميمي المعتقلة في سجون الاحتلال فقط، بل على كل أبناء جيلها، الذين يعتبرون الجيل الأشجع والأعظم بين الفلسطينيين، والذين يقدمون نموذجا من التضحية ومواجهة المحتل، لم يسبقهم إليه أي جيل في تاريخ شعبنا”.

وقال البرغوثي “ألمي أن فلسطين مكانهم كباقي أطفال العالم في المدارس والجامعات وخلف أجهزة الكمبيوتر وفي الملاعب والساحات والمكتبات والمسابح والأندية وهم يتمتعون بالحياة، لا أن يُزج بهم في الزنازين والسجون”، مضيفا “عهد.. أعدك ومن خلالك كل أطفال فلسطين، أن أواصل النضال من أجلكم.. واجبي، ومعي كل المناضلين والأحرار، أن نحقق لكم الحرية والكرامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *