ثقافة وفن

باطمة وبراني تشجعان الطفل حمزة لبيض من خلال حملة تصويت مكثفة للفوز ب”the voice kids”

دعت كل من الفنانة دنيا باطمة و الفنانة كوثر البراني جمهورها التصويت لصالح حمزة لبيض المشارك في برنامج « دا فويس كيدز »، وذلك بنشرهما صورة تضم أرقام التصويت.
ونشرت باطمة، على حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، مقطع فيديو لأداء حمزة فوق مسرح البرنامج، أرفقته بتدوينه جاء فيها الآتي : ” صغير في سنه كبير في مضمونه صوته يطرب الكبير والصغير لديه قدرات وطاقه صوتيه لا يمتلكها أكبر منه سنا ما شاء الله صوتو لابن بلدنا المتمكن حمزه لغزال ببرنامجthe voice kids وهادي هيا الموهبة الحقيقة المبنية على الصوت الرنان والآداء العالي”.

فيما نشرت البراني صورة تضم أرقام التصويت لصالح حمزة أرفقتها بتعليق: »مررت بنفس التجربة وتلقيت دعم العديد من المغاربة جاء دوري لأرد الجميل ادعموا وصوتو لابن المملكة المغربية حمزة البيض ».
إلا أن الجمهور المغربي تفاجأ بدعم المصممة المغربية بسمة بوسل لفريق زوجها الفنان المصري تامر حسني، وتعرضت بسمة لمجموعة من الانتقادات من طرف مغاربة، بعد دعمها لفريق زوجها، وتخليها عن ابن بلدها المغربي حمزة لبيض، بعد أن نشرت الفنانة “المعتزلة”، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، طلبا إلى جمهورها من أجل التصويت لفريق زوجها تامر حسني في البرنامج، وهو ما جر عليها اتهامات من طرف نشطاء مغاربة بتخليها عن حمزة البيض المنتمي إلى فريق كاظم الساهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *