مجتمع

إقليم سيدي إفني .. تنصيب رجال سلطة جدد

تم أمس الاثنين بمقر عمالة إقليم سيدي إفني، تنصيب رجال سلطة جدد تم تعيينهم مؤخرا بالإقليم في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية.

وهمت هذه الحركة الانتقالية باشوات جدد إلى جانب رؤساء دوائر وقياد بمدينة سيدي إفني وبعدد من الجماعات الترابية بالإقليم.

وأكد عامل إقليم سيدي إفني صالح داحا، خلال حفل تنصيب رجال السلطة أن الحركة الانتقالية التي دأبت وزارة الداخلية القيام بها بصفة دورية تأتي من أجل تفعيل دور الإدارة الترابية وخلق دينامية جديدة تساير متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحلية.

وأضاف أن هذه الحركة جاءت ترجمة للتعليمات الملكية  الداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة، وتفعيل المبدأ الدستوري لربط المسؤولية بالمحاسبة،

وبعد أن نوه بالمجهودات الجبارة التي بذلها رجال السلطة المنتقلين، والتفاني في العمل الذي أبانو عنه طيلة مشوراهم المهني بهذا الإقليم، دعا داحا رجال السلطة الجدد لمضاعفة الجهود والعمل على بناء علاقة وطيدة تجاوبية وتواصلية مع المنتخبين، ومسؤولي مختلف الإدارات والقطاعات العمومية، بروح المسؤولية والتعاون والتنسيق التام خدمة للصالح العام.

وتميز حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بحضور ممثلي السلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبين محليين ورؤساء المصالح العسكرية والأمنية وممثلي الهيئات السياسية و النقابية وفعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *