جهويات

الأحرار: لقاء تواصلي بالداخلة لتعزيز موقع الحزب بهذه الجهة

عقد أعضاء المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار رشيد الطالبي العلمي، وتوفيق كاميل، ومصطفى بايتاس، وحسن عكاشة، ومحمد الرزمة، والبرلماني مصطفى مشارك، أمس السبت 31 غشت 2018،عدة لقاءات التواصلية بمدينة الداخلة، مع فعليات تجمعية تضم قطاعات النساء والمرأة والشباب.

وقال بلاغ للحزب توصلت “مشاهد” بنسخة منه، إن هذه اللقاءات كانت فرصة تم فيها تجديد التواصل مع التجمعيين والقيادة الجهوية الجديدة، ومناسبة لمناقشة التحديات التي تعترض عمل الحزب بالجهة، كما كانت هذه اللقاءات محطة لتوسيع النقاش حول مسار الثقة باعتباره يقدم تشخيصا للواقع، ويتناول قضايا يعتبرها المغاربة ذات أولوية، مع طرحه البدائل الممكنة التي يراها الحزب كفيلة بتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة.

وأضاف البلاغ أن الوفد التجمعي نوه،خلال هذه الزيارة، بتقدم اوراش النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية ببلادنا، معتبرا في هذا الإطار ان استكمالها من شانه ان ينعكس إيجابا على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لساكنة الجهة، مبرزين في السياق ذاته الدور الكبير الذي الحزب في الدفاع عن القضية الوطنية خلف الملك محمد السادس، داعين الى مزيد من الانخراط والتعبئة دفاعا عن القضية الوطنية الأولى.

وتحدث بلاغ الأحرار عن إشادة التجمعيين خلال هذه اللقاءات بالعمل الدؤوب الذي الحزب يقوم به الحزب، مشيرين الى أنه يحظى بترحيب وقبول كبيرين بالجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *