الرئيسية 10 المشهد الأول 10 إدانة بريطاني بالنصب على مستثمرين أمريكين وتحويل أموالهم إلى المغرب

إدانة بريطاني بالنصب على مستثمرين أمريكين وتحويل أموالهم إلى المغرب

كشفت وزارة العدل الامريكية عن إدانة رجل أعمال بريطاني بتهمة الاحتيال والنصب، وتحويل أموال مستثمرين أمريكيين إلى حسابه الشخصي الموجود في المغرب وجزر الموريس.

وقالت وزارة العدل الأمريكية إن محكمة نيويورك أدانت في هذا الأسبوع البريطاني جيمس مور في ما يتعلق بمشروع SegWitCoin (BTC) الاحتيالي.

وكانت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) سنة 2017 رفضت تسجيل بيتكوين ستور، بسبب مخاوف من الاحتيال على المستثمرين. فقد قام مور بتحويل 80٪ من الأموال التي جمعتها متاجر Bitcoin في حسابات شخصية في موريشيوس والمغرب، وأن المبلغ المحول فاق 4 ملايين دولار صبت من حسابات Bar Works في إلى حساباته الشخصية.

وأدين البريطاني جيمس مور بتهمة الاحتيال والتآمر. ووفقا لبيان صحفي صادر عن المحامي الأمريكي للمقاطعة الجنوبية في نيويورك جيفري بيرمان، تمت إدانة مور بعد محاكمة استمرت أسبوعا واحدا.

وكانت هيئة الرقابة المالية، وهي الجهة الرقابية المالية في البلاد، بدأت ملاحقة رجل الأعمال البريطاني بسبب الاحتيال على المستثمرين في عملية احتيال على شركة BTC.

وأعلنت شركة الاحتيال المعروفة باسم Bitcoin Works Inc. ، أنها منصة بسيطة وبديهية للتداول الآمن وتخزين التشفير. وادعت أنها حققت أكثر من 7 ملايين دولار.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test