سياحة

لندن: مكتب السياحة في عملية استمالة للسياح البريطانيين

دشن المكتب الوطني المغربي للسياحة ، اليوم الاثنين، خلال الدورة ال40 لسوق السفر العالمي في لندن (وورلد ترافل ماركيت) تصميما جديدا للجناح الذي سيكون هو نفسه حاضرا في جميع المعارض الدولية للسياحة للموسم 2019 -2020 .
ويطمح الجناح الجديد للمغرب إلى تحسين صورة وجهة المملكة و ضمان رؤية أفضل لمناطق و فاعلين مغاربة .
و يعطي الجناح ، الذي يمتد على مساحة 525 متر مربع، زخما جديدا لمبادرات الترويج السياحي للبلاد على الصعيد الدولي ، تماشيا مع الاستراتيجية الجديدة الحديثة و المبتكرة و التي أطلقها خلال الشهور الأخيرة المكتب الوطني المغربي للسياحة .
و قال المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير ، “لقد أردنا إظهار مغرب يتحرك ، مع الحفاظ على احترام التقاليد ”
و أضاف انه “في الوقت ذاته، قمنا بتصميم فضاءات ملاءمة أكثر بالنسبة للمهنيين ، إذ تمكنهم من إبراز وجهاتهم ومنتجاتهم بطريقة فعالة ، كما تشجع على تواصلهم مع شركائهم الأجانب”.
و يتوفر جناح الجيل الجديد المرقمن بالكامل، على أحدث التجهيزات التكنولوجية من قبيل شاشة عرض متطورة و منصات تفاعلية وملصقات بتقنيات حديثة بديلا عن الملصقات الإشهارية الكلاسيكية .
وتم تسليط الضوء في هذا الرواق على المناطق المغربية. و عبر جميع مهنيي السياحة الحاضرين اليوم في لندن عن ارتياحهم و إعجابهم بهذا الفضاء الجديد المخصص لهم بالكامل.
و يتوافق ، من جهة أخرى ، هذا الرواق مع المعايير المعتمدة اليوم من خلال التقليص من بصمة الكاربون سواء على مستوى بنائه أو اللوجيستيك .
وبحسب المكتب الوطني المغربي للسياحة سيكون جناح الجيل الجديد خلال هذه السنة بصمة العلامة السياحية للمغرب و سيكون حاضرا في كافة المعارض الدولية للسياحة. و يعتبر سوق السفر العالمي منصة للقاء و التبادل بين المسؤولين و العارضين حول آفاق التعاون و الشراكة في الصناعة السياحية .

ويتيح أيضا للمهنيين إمكانية عقد لقاءات تواصلية و تشكيل شبكات و لاسيما إبرام صفقات او اتفاقيات شراكة . وتعرف الدورة ال40 لسوق السفر الدولي مشاركة أزيد من خمسة آلاف عارض قدموا من أزيد من 180 بلدا ، من بينها المغرب .

و تشكل هذه التظاهرة السياحية أيضا مناسبة بالنسبة للمسؤولين و المهنيين المغاربة بالقطاع للقاء العديد من صناع القرار و الزبناء ووكلاء الأسفار الدوليين و إبراز المؤهلات التي تزخر بها وجهة المغرب المفضلة لدى السياح البريطانيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *