وطنيات

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

صادق المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، في خام أشغاله، على مقترحات تعيينات في مناصب عليا،طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وعلى مستوى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، قطاع إصلاح الإدارة، فقد صادق المجلس على تعيين أحمد العمومري كاتبا عاما للقطاع.

وبنفس الوزارة على مستوى قطاع الاقتصاد والمالية، فقد تم تعيين أنوار الصندي مديرا للمراقبة والتدقيق والتفتيش بالخزينة العامة للملكة.

أما على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية،تم تعيين علي براد، مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، وخالد أحاجي، مديرا لمركز التوجيه والتخطيط التربوي، وعبد الجبار كريمي، مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي.

وتمت المصادقة على تعيين محمد اليونسي، مديرا للدراسات والتعاون والتحديث، بوزارة العدل، فيما تمت المصادقة على تعيين فدوى ماليكي، مديرة لحماية المستهلك ومراقبة السوق والجودة، بوزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي.

أما على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، فقد صادق المجلس الحكومي على تعيين محمد بنحميش، مديرا للشؤون التقنية والعلاقات مع المهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *