بيئة ومناخ

من بينها موقع أكادير..”لافارج” تغرس 4000 شجرة

جرى تعبئة أكثر من 1000 من مستخدمي لافارج هولسيم المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و 13 يونيو الجاري ، وذلك بمناسبة أسبوع التطوع المتمحور حول حماية البيئة .

وذكرت لافارج هولسيم المغرب ، في بلاغ لها ، أن نساء ورجال لافارج هولسيم المغرب خلدوا اليوم العالمي للبيئة عبر تنظيم، للمرة الأولى، أسبوع التطوع حول موضوع « مصيرنا بين أيدينا : لنغرس من أجل الحياة ».

وبهذه المناسبة،يضيف البلاغ ، عرفت كل مواقع لافارج هولسيم الإنتاجية تعبئة عالية، في أكادير ووجدة والناظور وطنجة وتطوان وفاس ومكناس والدار البيضاء وبوسكورة وسطات والعيون.

ومكنت هذه العملية من غرس 4000 شجرة في المدارس والمراكز الصحية وفضاءات العيش المحاذية لمصانعنا ووحداتنا .

وحسب البلاغ ، فإن التنمية المستدامة لأنشطة لافارج هولسيم المغرب ترتبط بشكل وثيق مع تنمية الجماعات المحلية التي تنشط المجموعة في نطاقها .

فبالإضافة إلى حماية البيئة، تشارك فرق الشركة في العديد من المبادرات المحلية لصالح الجيران . ويحمل هذه المسؤولية برنامج “نبنيو الحياة”، الذي تتدخل المجموعة من خلاله في أربعة مجالات رئيسية : التربية والصحة وقابلية التشغيل والتنمية المحلية .

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “لافارج هولسيم المغرب”، هي شركة رائدة وطنيا في قطاع مواد البناء بالمغرب، وأول رسملة في السوق الصناعية في بورصة الدار البيضاء .

الشركة مملوكة بالأغلبية لمشروع مشترك بين مجموعة “لافارج هولسيم” الرائدة عالميا في مواد البناء، والمدى، صندوق الاستثمار الإفريقي المتواجد مقره بالدار البيضاء .

ومنذ تأسيسها في 1928، ساهمت شركة لافارج هولسيم المغرب في عصرنة قطاع البناء والنمو الاقتصادي على المستوى الوطني.

وتطمح إلى أن تكون الشريك المرجعي والأساسي الذي يساهم بفعالية في التنمية الوطنية من خلال قدرتها على الابتكار والمهارة في قطاع البناء في المملكة، حيث تعتم في استراتيجيتها على أسسها الرئيسية لتنمية مستدامة ومسايرة لتطورات المجتمع واحترام البيئة وجميع الأطراف المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *