متابعات

أكادير.. الأحرار يعلنون عن مرشحي الحزب في انتخابات الغرف المهنية

أعلنت المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار عن مرشحيها لانتخابات الغرف المهنية عن الدائرة الانتخابية أكادير- إداوتنان.

وفيما يتعلق بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، والتي خصص لها 20 مقعدا لكل الأصناف، تم ترشيح كريم اشكنلي كوكيل للائحة الحزب في صنف الصناعة، وتمت تزكية سعيد ضور كوكيل للائحة الحزب في صنف الخدمات، أما في صنف التجارة فقد تمت تزكية احمد العطاري كوكيل للائحة الحزب في انتخابات الغرفة ليوم 6 غشت المقبل.

وبخصوص انتخابات غرفة الصيد البحري بدائرة أكادير ادوتنان فقد دخل غمار الانتخابات عبد الرحمان سرود في صنف الأنشطة الساحلية ومحمد لوغزال كوكيل للائحة الحزب في صنف الصيد الساحلي، وفؤاد بنعلالي كوكيل لائحة الاحرار في صنف الصيد الصناعي بالاضافة إلى ترشيح محمد بوهيا عن صنف الصيد التقليدي. وقد خصصت مدونة الانتخابات المتعلقة بانتخابات غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى 35 مقعدا لدائرة أكادير اداوتنان.

كما كشفت المنسقية الاقليمية للأحرار، في ندوة صحفية، عن مترشحي الحزب في انتخابات غرفة الصناعة التقليدية حيث تم تزكية عفان بنبوعيدة كوكيل لائحة الحزب في صنف الفنية، ومحمد باعل كوكيل اللائحة في صنف الخدماتية. وقد خصصت لدائرة اكادير اداوتنان 6 مقاعد بغرفة الصناعة التقليدية.

ومن جهة أخرى، تم تقديم مترشحي الحزب بالنسبة لانتخابات الغرفة الفلاحية الجهوية، حيث تمت تزكية الحسين اوشن عن دائرة اورير والحسين الادريسي عن دائرة تامري واحمد ايت منصور عن دائرة تقي والحسين بوكيوض عن دائرة الدراركة وعبد الله مسعودي عن دائرة ايموزار ، والحسين بلوش عن دائرة تدرارت. ومعلوم أن مدونة الانتخابات خصصت لدائرة اكادير- اداوتنان 6 مقاعد بغرفة الفلاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *