متابعات

تارودانت: بسبب عصيان توجيهات الحزب.. الاستقلال يجمد عضوية المستشار “جودي”

ذكر مصدر مطلع، أن التنسيقية الجهوية لحزب الاستقلال قد قامت بتجميد عضوية حامد جودي داخل الحزب بعد أن رفض الامتثال لقرار الحزب القاضية بدعم عبد اللطيف وهبي لرئاسة جماعة تارودانت.

وكان المسؤول المحلي للحزب بتارودانت قد صوت لمنافسة وهبي الاتحادية زينب الخياطي اثناء عملية التصويت على رئاسة الجماعة التي أجريت صباح اليوم السبت 18 شتنبر الجاري.

وكانت مسؤولي حزب بتارودانت الجنوبية قد وجهوا كتابا للمستشار الجماعي حامد جودي للالتزام بتحالفات الحزب على المستوى المحلي والجهوي خلال التصويت على الاغلبية المشكلة لجماعة تارودانت والتي يقودها عبد اللطيف وهبي عن البام.

ومن المنتظر، أن تعرض التنسقية الجهوية لحزب الاستقلال المستشار الجماعي حامد جودي على لجنة التأديب في قضية عصيان توجيهات الحزب.

وكان عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، قد انتخب رئيسا لمجلس جماعة تارودانت بـ19 صوتا، مقابل 12 لمنافسته زينب الخياطي عن حزب الاتحاد الاشتراكي.

وصوت لصالح وهبي مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة بـ8 أصوات،و حزب التجمع الوطني للأحرار بـ3 أصوات، وحزب العدالة والتنمية بـ3 أصوات، إلى جانب 5 أصوات من مستشاري لائحة “البديل” المستقلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *