متابعات

لاعبو غينيا يغادرون المستشفى والجامعة تعلن إجراء المباراة بدون جمهور

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المباراة،التي ستجمع مساء اليوم الأربعاء، بين المنتخب الوطني المغربي و لاعبي منتخب غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط على الساعة الثامنة مساء، ستجرى بدون جمهور،برسم الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة، من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

وأفادت مصادر إعلامية متطابقة،أن مجموعة من لاعبي منتخب غينيا بيساو رفضوا الخضوع للتحاليل المخبرية المعمقة قصد  معرفة سبب تعرضهم للاسهال والتقيؤ،وأشارت ذات المصادر مغادرتهم المستشفى على اعتبار أن وضعهم الصحي لا يدعو للقلق وحالتهم الصحية جيدة.

وكان كارلوس تيكسيرا، رئيس اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم،صرح للصحافة بعد تعرض فريقه لتسمم غذائي،بأنه لن يوافق على خوض المباراة أمام المنتخب المغربي.

يذكر أن لمنتخب المغربي،يحتل المركز الثاني مؤقتا برصيد ثلاث نقط من فوزه على منتخب السودان بميدانه بهدفين دون رد،كما سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة من إقصائيات مونديال (قطر 2022) على التوالي أمام منتخبي غينيا بيساو (06 أكتوبر بالرباط و09 أكتوبر بالدار البيضاء) وغينيا كوناكري (12 أكتوبر بالرباط).

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *