رياضة

الريال- المان سيتي..هذا ما قاله غوارديولا وأنشيلوتي

شدد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، اليوم الاثنين ، على أهمية مواجهة ريال مدريد، غدا الثلاثاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشددا على أن فريقه يحترم النادي الملكي لكنه يريد بلوغ النهائي

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق هذا اللقاء المصيري “شعور جيد بالتواجد بين أفضل فرق أوروبا، نحاول أن نكون أنفسنا وتقديم مباراتين مميزتين والوصول إلى النهائي، نحترم ريال مدريد كثيرا، ولكن نريد الوصول إلى النهائي”.

وبالنظر إلى قدرة السيتي على الفوز بالمزيد من الألقاب في دوري الأبطال، إذا توج الفريق باللقب الأول، قال غوارديولا “إذا كان يتوجب علينا المنافسة مع تاريخهم (ريال مدريد)، فليس لدينا أي فرصة”.

وأضاف “نريد أن ننافسهم ولدينا فرصة للتحسن، وسنحاول وسنعاني وسنتمسك ببعضنا البعض، وسنحاول الهجوم بأفضل صورة ممكنة، منذ عقد من الزمان لم نكن أبدا في ذلك الدور، ولكن الوصول إلى النهائي يمثل درس جيد لنا”.

وعن دور الجماهير في مباراة الغد، أشار مدرب مانشستر سيتي “أنا على ثقة بأنهم سيأتون وسيدعموننا دون شروط، سيقدمون أفضل ما لديهم، ونأمل أن نقدم أفضل ما لدينا”.

من جهته، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ،مدرب فريق ريال مدريد ، أن تغيير قاعدة الهدف خارج الأرض تجعل المباراة، التي ستجمع فريقه بمضيفه مانشستر سيتي مساء غد الثلاثاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكثر انفتاحا.

وقال أنشيلوتي: “علينا اللعب بشكل جيد، وحقيقة أن تغيير قاعدة الهدف خارج الأرض تجعل المباراة أكثر انفتاحا، وفي هذا النوع من المباريات يوجد مزيج من السعادة، بالتواجد في نصف النهائي ومواجهة فريق تنافسي قوي”، مشددا على أن فريقه سيسعى للانتصار .

و اعتبر انشيلوتي أن “تاريخ ريال مدريد في هذه البطولة مهم للغاية، وهذا يساعد لاعبينا على الشعور بثقل قميصنا، وهو أمر إيجابي وليس سلبي”.

وواصل “يجب أن يكون الفريق منظما في الدفاع، حيث سيكون السيتي مستحوذا على الكرة في أوقات بالمباراة ويجب أن ندافع، وحين نحصل على الكرة يجب الاستفادة بها وبجودتنا في الهجوم”.

وخلص الى القول “هذا الفريق معتاد على اللعب بمستوى عال كل أسبوع، واللاعبون معتادون على التعافي في غضون أيام قليلة، وأعتقد أن المباراة ستكون متكافئة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *