جهويات

تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لجائزة “أيت ملول لتجويد القرآن الكريم”

توج، أول أمس الإثنين بالمركز الثقافي لآيت ملول، الفائزون بالدورة الخامسة لجائزة “أيت ملول لتجويد القرآن الكريم” لشهر رمضان 1443 هـ ،والتي نظمها المجلس الجماعي للمدينة.

وعرف هذا الحفل تتويج الفائزين في الإقصائيات النهائية، حيث توج في فئة الذكور كبار كل من مصطفى العوفي، بالرتبة الأولى، وأبوبكر ضعيف، بالرتبة الثانية، ومحمد ساهيل،بالرتبة الثالثة. وفي فئة الإناث، توجت كل من خديجة أبو الفرج، بالرتبة الأولى، و جيهان العسري، بالرتبة الثانية، و السعدية منها، بالرتبة الثالثة.

وفي فئة الصغار ذكور، فاز كل من عبد الاله الهلال، بالرتبة الأولى، ومحمد المرابط، بالرتبة الثانية، و عبدالصمد العلمي، بالرتبة الثالثة. وفي فئة الإناث، توجت كل من آية بوبرايم، بالرتبة الأولى، و هاجر أيت الطالب، بالرتبة الثانية، و وصال أقشور، بالرتبة الثالثة.

أما في فئة البراعم ذكور، فقد فاز كل من محمد الخلفي، بالرتبة الأولى، و سعيد أيت منصور، بالرتبة الثانية، و نصر الدين الهادي،” بالرتبة الثالثة. وفي فئة الإناث، فازت كل من سمية العيوشي، بالرتبة الأولى و لمياء الصابوني، بالرتبة الثانية، و رقية منسي، بالرتبة الثالثة.

وعرفت هذه الدورة تنظيم تصفيات أولية في شهر رمضان المبارك، والتي شارك فيها أزيد من 270 شخصا من المجودين والمجودات والحفاظ لكتاب الله، ممثلين لمختلف جمعيات المجتمع المدني بأيت ملول، قبل إجراء الاقصائيات النهائية لتحديد الفائزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *