رياضة

“ليكيپ” تتساءل: هل طرد “ديشان” اللاعب”بنزيما” من منتخب فرنسا؟

فجرت صحيفة “l’equipe” الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص استبعاد نجم ريال مدريد، كريم بنزيما، من المنتخب الفرنسي بعد تعرضه للإصابة، قبل يومين من أولى مباريات “الديوك” في كأس العالم 2022 بقطر، والتي خسر المنتخب الفرنسي مباراتها النهائية واللقب لصالح منتخب الأرجنتين.

الصحيفة قالت إن كريم بنزيمة أراد تلقي العلاج والبقاء مع منتخب بلاده في قطر من أجل المشاركة في الأدوار المتقدمة بنهائيات كأس العالم 2022، إلا أن الجهاز الفني بقيادة ديدييه ديشان لم يرغب في وجوده، وطلب منه المغادرة في أسرع وقت.

فيما أوضحت أن المهاجم الفرنسي ونجم ريال مدريد الإسباني، أراد البقاء في قطر ليكون متاحاً في المباريات عند شفائه، لكنه غادر معسكر المنتخب الفرنسي في اليوم التالي من الإصابة وقبل يومين من المباراة الأولى لـ”الديوك” ضد أستراليا. كما أن كريم بنزيما ما زال مدرجاً في قائمة المنتخب التي تضم 26 لاعباً.

بينما أوضح تقرير الصحيفة الفرنسية المتخصصة في الرياضة أن العلاقة بين كريم بنزيما ومدرب الديوك ديديه ديشان متوترة للغاية، خاصة بعدما تجاهل مهاجم ريال مدريد ذكر ديشان في خطاب فوزه بجائزة الكرة الذهبية.

وقبل يومين من تقرير صحيفة “l’equipe” تحدثت تقارير عن وجود مؤامرة من ديديه ديشان ضد كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، حول عدم استدعائه للمشاركة في نهائي مونديال قطر، ضد المنتخب الأرجنتيني.

وذكرت تقارير أن ديشان قرر عدم استدعاء بنزيما لنهائي المونديال رغم جاهزيته وعدم إصابته، وهو يُظهر عكس ما قاله ديشان بأن اللاعب مصاب.

فيما كان ديشان رفض الحديث عن كريم بنزيما بعد الفوز على المغرب في نصف نهائي كأس العالم، حيث تعمد المدرب الفرنسي تجاهل سؤال وُجه له حول بنزيما قائلًا: “معذرة، السؤال التالي من فضلكم”.

يذكر أن كريم بنزيما كان غادر معسكر منتخب فرنسا في قطر قبل انطلاق المونديال بسبب الإصابة، ورفض ديشان استدعاءه للمشاركة من جديد في البطولة، حيث تشير التقارير إلى أن ديشان يرى أن أجواء معسكر منتخب فرنسا ستكون أفضل في حال عدم وجود كريم بنزيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *