حوادث

نقابة تطالب رئيس حسنية أكادير برفع المضايقات عن الصحافي أحجيب

علم فرع أكادير للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصحافة والإعلام والاتصال ( الاتحاد المغربي للشغل)  بما تعرض له الزميل المهدي أحجيب وهو صحافي مهني مختص في المجال الرياضي، من اعتداء من طرف نائب رئيس نادي الحسنية أمام الملأ في الجمع العام غير العادي للحسنية.
وقال بيان للفرع إنه تم استقبال الزميل المهدي أحجيب فأكد انه تعرض فعلا لاعتداء وإهانة ولكسر هاتفه من طرف المدعود “ر. ب” العضو الجامعي في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والنائب الأول لرئيس الحسنية والناطق الرسمي باسم النادي. وأوضح المعني أن الاعتداء حدث أثناء الجمع العام غير العادي للنادي يوم الجمعة الماضي أمام عدد هام من الحاضرين.

وأعلن الفرع، في السياق ذاته، عن تضامنه اللامشروط مع الزميل المهدي أحجيب، ومواصلة مؤازرته من أجل إنصافه ضد هذا الاعتداء، مستنكرا ما صدر عن مسؤول داخل جامعة الكرة وداخل فريق حسنية أكادير ضد صحافي رياضي.
كما طالب الفرع من رئيس المكتب المديري للحسنية رفع كل المضايقات عن الصحافي المهدي أحجيب ودعوة كل مكونات الفريق بإحترام الصحافيين تقديرا لعملهم المهني، والتعامل معهم وفق القوانين الجاري العمل.
وطالب أيضا من السلطات الإدارية والأمنية المسؤولة حماية الصحافيين اثناء قيامهم بمهامهم، خاصة أثناء مقابلات الحسنية بملعب أدرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *