سياحة

الشهلي رئيسا جديدا للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية

في إطار استكمال هياكل المؤسسات الجمعوية المرتبطة بالقطاع السياحي بجهة سوس، تم انتخاب الفندقي عبد الحق الشهلي رئيسا للجمعوية الجهوية للصناعة الفندقية بأكادير.

وحضر الانتخاب ثلة من أرباب الفنادق ومهنيي الصناعة الفندقية بالجهة.

ويشغل الشهلي حاليا منصب المدير العام لفندق أماديل بأكادير، كما سبق له أن سير عددا من الفنادق والمؤسسات السياحية في مراكش وغيرها.

ويتكون المكتب الجديد للجمعية، إضافة إلرئيس عبد الحق الشهلي، كل من شفيق محفوظ فيلالي رئيسا شرفيا، ومحمد أمين بوسليخان نائبا للرئيس، وزكرياء الواطي كاتبا عاما، وهشام الصويري نائبا للكاتب العام، وفيصل عمري أمينا للمال، ومراد الملياني نائبا لأمين المال، وكل من فاطمة الزهراء ثابت، وفرانسيس دي جاردان، ومحمد علي بوحجرة مستشارين.

كما تم خلال الجمع العام المذكور، الذي احتضنته الغرفة التجارية لأكادير اليوم الثلاثاء 2 ماي الجاري، تعيين نجية أوناصر مديرة للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة سوس ماسة.

وفي السياق ذاته، تم تعيين مدير جديد للمجلس الجهوي للسياحة، حيث اختارت لجنة الانتقاء الإطار السابق في الخطوط الملكية المغربية عبد العزيز إزعبيل، الذي استلم منصبه الجديد ابتداء من يوم الإثنين فاتح ماي الجاري.

وشغل إزعبيل، المنحدر من مدينة أكادير،منصب ممثل شركة الخطوط الملكية المغربية بياوندي بالكاميرون في الفترة ما بين 2018 و2023 ، كما سبق له أن اشتغل مندوبا للخطوط الملكية المغربية بأكادير في الفترة ما بين 2013 و 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *