رياضة

القسم الممتاز لكرة اليد : وداد السمارة يوسع الفارق عن رجاء أكادير وهلال الناضور

وسع فريق وداد السمارة لكرة اليد فارق النقط بينه وبين المطاردين له في زعامة ترتيب البطولة المصغرة ” البلاي أوف ” للفوز ببطولة المغرب للقسم الممتاز للموسم الرياضي الجاري، وذلك عقب تسجيله للفوز السادس على التوالي برسم لقاءات إياب هذه البطولة .

وداد السمارة حقق فوزه الخامس على حساب طلبة تطوان بواقع 33 مقابل 24 ، والفوز السادس له على فريق مولودية وجدة بحصة 28 مقابل 24 ليرفع رصيده من النقط ليصل الى النقطة 20 في سبورة ترتيب البطولة .

في المقابل إنفرد فريق هلال الناضور بالصف الثاني بفارق 3 نقط عن وداد السمارة بعد أن أضاف الفريق الناضوري أربع نقط لرصيده إثر فوزه على منتدى درب السلطان بحصة 40 مقابل 27 ، وهزيمته أمام اتحاد النواصر بحصة 23 مقابل 29 ليصل الى النقطة 17 وليحتل الصف الثاني .

رجاء أكادير إنزلق الى الصف الثالث للترتيب العام بعد اكتفائه بالتعادل أمام فريق مولودية وجدة بحصة 23 هدف في كل شبكة ـ ووإنهزامه أمام فريق طلبة تطوان بحصة 23 مقابل 26 ليحتل الصف الثالث للترتيب العام برصيد 16 نقطة .

منافسات البطولة المصغرة ستتواصل يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين 29 و 30 ماي الجاري بإجراء الجولتين الأخيرتين من هذه البطولة وهي جولتي الحسم في مصير لقب بطولة هذا الموسم حيث يمتلك فريق وداد السمارة أكبر الحظوظ للفوز باللقب الذي كان من نصيب هلال الناضور الموسم المنصرم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *