رياضة

أمل تيزنيت لكرة القدم يوضح وضعيته بخصوص منعه من الإنتدابات

أصدر المكتب المديري لنادي أمل تيزنيت لكرة القدم بلاغا توضيحيا للرأي العام الرياضي المحلي والوطني بخصوص ورود إسم الفريق ضمن لائحة الأندية الممنوعة من الإنتدابات من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم هواة .

وجاء في البلاغ أن النادي تفاجأ بإدراج إسمه ضمن هذه اللائحة مع العلم يوضح البلاغ أنه لم يتوصل بأي قرار من الفيفا أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص المنع ، و أوضح البلاغ أن النادي توصل من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” بمراسلة تخبره بوجود نزاع مع أحد اللاعبين الأجانب يجب تسويته في أجل أفصاه 45 يوما وهو مفتوح يضيف البلاغ الى 22 شتنبر 2023، وفي حالة عدم تسوية الموضوع قبل هذا التاريخ سيمنع الفريق من الإنتدابات الجديدة.

وأضاف بلاغ النادي السوسي أن المكتب المديري منكب حاليا على إعداد ملفه وذفوعاته وتقديمها للفيفا وإنهاء النزاع بشكل نهائي .وأشار البلاغ أن النادي تقدم بهذه التوضيحات للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة من أجل إسقاط اسم النادي من لائحة الأندية الممنوعة من الإنتدابات .

يشار أن العصبة الوطنية لكرة القدم هواة كانت قد نشرت لائحة الأندية الممنوعة من الإنتدابات خلال الموسم الحالي وضمن أسماء 18 ناديا منها 9 أندية بالبطولة الوطنية ، و 3 أندية بالقسم الأول هواة ، و 6 أندية بالقسم الثاني هواة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *