حوادث

العيون .. “حيازة وترويج المخدرات” يقود 3 أشخاص للتوقيف

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء يوم أول أمس الأربعاء، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، يبلغون من العمر ما بين 25و35 سنة، وذلك من أجل قضيتين تتعلقان بحيازة وترويج الخمور ومادتي القنب الهندي وطابا.

وقد أمكن إيقاف إثنين من المشتبه فيهم على متن سيارة خفيفة بحي الوفاق بمدينة العيون، لتسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل السيارة عن حجز 48 قنينة سعة لتر من المشروبات الكحولية، كما مكنت عملية التفتيش المجراة بداخل مرأب يتخدانه كمستودع عن حجز ست قنينات إضافية.

وفي عملية أخرى، تمكنت الفرقة من توقيف مشتبه فيه ثالث متن سيارة نفعية والتي عثر بداخلها على رزمتين من مخدر القنب الهندي الممزوج بطابا، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز 26 كيلوغراما من القنب الهندي، علاوة على أربع كيلوغرامات ونصف من من مادة طابا.

يضيف المصدر أنه تم وضع الموقوفين الثلاثة تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *