متابعات

انتخاب السباعي رئيسا جديدا للفيدرالية المغربية لناشري الصحف فرع العيون

عقد فرع جهة العيون الساقية الحمراء للفيدرالية المغربية لناشري الصحف جمعه العام الانتخابي بمدينة العيون يوم  أمس السبت فاتح يونيو 2024، تحت شعار:”المقاولة الصحفية بالصحراء المغربية: ترافع مستمر لتطوير نموذج إقتصادي مواطن”, حضره مسؤولو مقاولات الصحافة الورقية والإلكترونية بالجهة الأعضاء في الفيدرالية، وترأسه رئيس الفيدرالية بمعية وفد من المكتب التنفيذي.

واستهل الجمع العام أشغاله بتأكيد النصاب المطلوب للجمع العام، والمصادقة بالإجماع على ذلك، وعلى كل الشروط الإجرائية والقانونية ذات الصلة، وفق ما تقتضيه أنظمة الفيدرالية، كما تمت المصادقة على جدول أعمال الجمع العام.

كما استمع الجمع العام إلى التقريرين الأدبي والمالي برسم الولاية المنتهية، وجرت مناقشتهما، كما أقر المجتمعون عددا من التوصيات ومقترحات عمل للفترة المقبلة، وأكدوا على أهمية تقوية الوحدة التنظيمية الداخلية، وضرورة تمتين وتطوير البناء العام للفرع.

وصادق الجمع العام على التقريرين المقدمين وكل التوصيات والإقتراحات، وتبعا لذلك قدم مكتب الفرع استقالته، وتولى رئيس الفيدرالية ووفد المكتب التنفيذي الإشراف على انتخاب المكتب الجديد للفرع.

وأسفرت هذه العملية الديموقراطية عن انتخاب سيدي السباعي رئيسا جديدا للفرع بالإجماع، كما اتفق الجمع العام على تشكيلة مكتب الفرع، وجاءت كالتالي:

الرئيس : سيدي السباعي/الصحراء ديسك
النائب الأول: حسينة لغزال/الصحراء 1
النائب الثاني: لاباس كريش/عيون الصحراء
الكاتب العام: منير لصفر/الخبر 24
النائب الأول : أشرف بونان/حياد 24
النائب الثاني : معاذ بنعزيز/Le68.ma
أمين المال : محمد الناجم سيد الزين/شطاري نيوز
النائب الأول: كمال الطودار/الصحراء بلا حفول
النائب الثاني : محمد حبادي/الصحراء أوريخنال
المستشارون المكلفون بمهام:
– ليلى عطا الله/الصحراوية نيوز
– ليلى المتوكل/الصحراء 24
– عبد الفتاح الراجي/أخبار تايم
– الحافظ ملعين/العيون الآن
– عبد الله بيه/ الصحراء اليومية
الرئيس الشرفي: عبد الله جداد/أخبار العيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *