ثقافة وفن

العشابي: “الله يطلق سراح دنيا باطمة وأتمنى عرض فيلم “البوز” قريبا

أعرب المنشط والممثل مراد العشابي عبر فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي عن متمنياته، بأن يكون افتتاح فيلم “البوز” بحضور دنيا بطمة، التي تقضي عقوبتها الحبسية حالياً بسجن “الأوداية” بمراكش، على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.

وأضاف العشابي: “كنتمنى نشوفوا هاد العمل بحضور دنيا بطمة الله يفك سراحها، وحنا مجموعين كنجوم لهاد الفيلم فرحان أنني لعبت البطولة مع دنيا لأنها فعلا كتشفنا فيها أنها من غير مغنية أنها ممثلة حقيقية”.

ويستعد طاقم الفيلم السينمائي “البوز”، الذي تشرف على إخراجه دمنة بونعيلات، لعرضه قريبا بالقاعات السينمائية المغربية, حيث أعلن العشابي أنه من المرتقب عرضه شهر أكتوبر القادم بصالات العرض.

ويشارك في هذا العمل، عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، وعبد الرحيم المنياري وبشرى أهريش، وفاتي جمالي، رفيق بوبكر، حماقة، و بطلا المسلسل التركي “سامحيني مرت آلتنشك، ومراد داناجي، إلى جانب دنيا بطمة ومراد العشابي وآخرين.

يشار إلى أن فيلم “البوز”، يعد عملا ضخما حيث خصصت له ميزانية مهمة للإنتاج ويسلط الضوء على مجموعة من القضايا التي يعشيها المجتمع المغربي في الوقت الحالي أبرزها “البوز”، حيث يناقش كيف يحول المحتوى التافه والرديء عبر المنصات الإلكترونية بعض الأشخاص إلى نجوم وأغنياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *