محليات

توقيع اتفاقية مشتركة بين الخطوط الملكية المغربية والإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة سوس ماسة

في إطار الخدمات والمزايا التي يقدمها الإتحاد العام لمقاولات المغرب لصالح الشركات بجهة  سوس ماسة، تم توقيع اتفاقية مشتركة يوم امس الثلاثاء 11 يونيو 2024 بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة سوس ماسة والخطوط الملكية المغربية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم مزايا وامتيازات الولوج إلى خدمات الخطوط الملكية المغربية لفائدة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للمقاولات لجهة سوس ماسة.

وقد وقع االتفاقية إدريس بوتي، رئيس الاتحاد العام للمقاولات سوس ماسة،و ياسر بن مومن، المدير الجهوي للخطوط الملكية المغربية .

وأوضح رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة أن هذه المزايا نفسها متاحة لجميع الشركات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة من خلال اتفاقيات مباشرة مع الخطوط الملكية المغربية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكليف تنفيذ اتفاقية الشراكة إلى وكالة الأسفار “تايم ترافيل”، والتي ستكون مسؤولة عن ترويج الخدمات وعمليات حجز التذاكر الخطوط الملكية المغربية لأعضاء ومنخرطي الإتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة.

وشارك في هذا التوقيع بعض أعضاء المكتب ورؤساء اللجن الإتحاد العام لمقاولات المغرب جهة سوس ماسة، ورجال أعمال يمثلون مجالات مختلفة الذين تمكنوا من التعبير عن آرائهم وكذا توقعاتهم اتجاه الخطوط الملكية المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *