الرئيسية 10 المشهد الأول 10 قصف إعلامي بالوكالة…قيادي بالبيجيدي ينتقد أخنوش

قصف إعلامي بالوكالة…قيادي بالبيجيدي ينتقد أخنوش

عقب اللقاء الأخير الذي جمع بين رئيس الحكومة المعين عبدالإله بنكيران ، ورئيس التجمع   عزيز أخنوش ، و الذي يندرج في إطار المشاورات الحكومية الرامية إلى تشكيل الحكومة ، هاجم حسن حمورو ، عضو المجلس الوطني للعدالة والتنمية وأحد أعضاء الفريق الإعلامي التابع للحزب، أخنوش ، واصفا إياه بالزعيم ” المظلي ” ، و ان تصريحاته التي أعقبت هذا اللقاء ” وقحة ” و تخلو من “اللباقة ” ، حيث نشر تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية الخاصة قال فيها : ” التصريح الذي أدلى به الزعيم المظلي عزيز أخنوش عقب لقائه بالأخ الأمين العام رئيس الحكومة… تصريح وقح وخال من اللباقة “.

واستنكر حمورو الصيغة التي خاطب عبرها أخنوش رجال الإعلام بقوله : ” كيف له أن يتحدث بصيغة “حاولنا إقناع رئيس الحكومة” … و “طلب مهلة”.. وكأن المشكل في بنكيران يضيف ذات المتحدث “.

قبل أن يواصل حمورو هجومه على أخنوش بالقول : ” من يخبر صاحب “أغراس أغراس” (أغراس نحو الثروة طبعا).. أنه مجرد رئيس حزب مكلف بمهمة… من يذكره أنه جاء إلى بيت زعيم الحزب الفائز في الانتخابات ب 125 مقعد…المعين من طرف الملك رئيسا للحكومة… ولم يأتي إلى بيت مستخدم في إحدى شركاته ينتظر عطفه ورحمته!!”.

 

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *