كواليس

أجواء سيدي إيفني تخيم عليها الحسابات الانتخابية بالمدينة

تعيش سيدي إيفني حاليا على إيقاع الاستعدادات المرافقة لانتخاب رئيس جديد للبلدية مكان الرئيس المعزول محمد الوحداني، إذ تتحدث أوساط مطلعة عن بعض الأسماء المرشحة لنيل منصب الرئاسة، جلهم محسوب على المعارضة السابقة.

وأضافت ذات الأوساط أن إسمي كل من سعيد لشكر المنتخب المنتمي لحزب البام ومحمد سالم الطالبي نائب الرئيس الذي التحق بصفوف المعارضة؛ هما الأكثر تداولا في بورصة الأخبار بسيدي إيفني، وزادت المصادر ذاتها أن هناك مساعي للاتفاق على تشكلية جديدة للمكتب تحظى بتوافق عريض يضم كل أطياف المعارضة.

يذكر أن الرئيس السابق فقد عددا كبيرا من الأغلبية، إذلم  يكن يناصر الوحداني حسب المصادر نفسها سوى 5 أعضاء فقط، وهو الشيء الذي أدى إلى عدم التصويت على الحسابات الإدارية ومشاريع الميزانية.

من جهة أخرى رأى متتبعون للشأن العام المحلي، أن أكبر المتضررين من عزل الوحداني هي إحدى نائبات الرئيس التي كانت تستأثر بكل الصلاحيات والتفويضات، وهو ما دفعها  تعبيرا عن استيائها من الوضعية التي ستصبح بعد انتخاب المكتب الجديد حسب المتتبعين، إلى القيام بوقفة رفقة بضعة نساء أمام فندق أحد المستشارين المحسوبين على المعارضة احتجاجا على قيامه بتحركات للمساهمة في تشكيل المكتب الجديد لبلدية سيدي إيفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *