الرئيسية 10 المشهد الأول 10 تنغير: العثور على جثة موظف بنيابة التعليم متعفنة في منزله

تنغير: العثور على جثة موظف بنيابة التعليم متعفنة في منزله

عثرت الشرطة، ليلة أمس الأحد، على جثة موظف بقسم التخطط بنيابة التعليم لتنغير متحللة داخل المنزل الذي يقطن فيه.

ويأتي اكتشاف الجثة بعد انبعاث رائحة كريهة من المنزل الذي يقطن فيها الهالك، مما دفع ببعض الجيران إلى إخبار السلطات الأمنية بذلك، والتي بادرت إلى فتح الباب لمعرفة مصدر الرائحة الكريهة، حيث اكتشفت جثة متحللة يعتقد أن صاحبها فقد الحياة منذ ايام.

هذا وتم نقل جثة الهالك إلى قسم مستودع الأموات بمستشفى تنغير، في انتظار التشريح لمعرفة سبب الوفاة، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية بحثا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، مدعومة بتحريات عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، غير أنه من المبكر معرفة سبب الوفاة.

وذكرت مصادر إعلامية محلية أن المتوفى في عقده الخامس، عين مطلع هذه السنة كمستشار للتخطيط بالنيابة الاقليمية للتعليم بتنغير، مشيرة أن الهالك توارى عن الانظار منذ مساء الأربعاء الماضي، مضيفة أن الهالك أخبر زملائه أنه سيذهب إلى مدينة سطات لقضاء العيد مع أسرته.

وأفادت نفس المصادر أن الهالك يعاني من مرض مزمن وبدت عليه خلال الأيام الأخيرة علامات الارهاق والعياء الشديد، مما يرجح وفاته بسبب أزمة صحية ألمت به وفارق على اثرها الحياة، وهو المعطى الذي يمكن أن تأكده نتائج الخبرة الطبية وتحريات السلطات الأمنية.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *