الرئيسية 10 المشهد الأول 10 شروط تعجيزية تحول دون لعب أمرابط مع فريق تركي وسعودي

شروط تعجيزية تحول دون لعب أمرابط مع فريق تركي وسعودي

أفادت وسائل إعلام تركية أن الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، مرشح للعودة إلى الدوري التركي الذي سبق أن مارس فيه بقميص سراي، حيث يرغب فريق طرابزون سبور في التعاقد.

وتتعنت إدارة واتفورد الانجليزي المالكة لعقد اللاعب المغربي في مفاوضة عروض الراغبين في خدماته، حيث تطلب شروط مالية تعجيزية لميزانية هذه الفرق.

وكان مسؤولو نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، قد رفضوا العرض المالي الذي تقدمت به إدارة النصر السعودي، لأجل الفوز بصفقة الدولي المغربي نور الدين أمرابط خلال الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

تقارير سعودية، كشفت أن النصر السعودي دخل في مفاوضات مع أمرابط، وأن إدارة النادي السعودي قدمت عرضا ماليا بقيمة 3 مليون يورو، لكن قوبل العرض بالرفض حيث تطلب مضاعفة المبلغ أجل التخلي عن عقد اللاعب.

ومباشرة بعد نهاية المشاركة المغربية في المونديال طلبت إدارة واتفورد من الدولي المغربي، العودة إلى انجلترا واستئناف التداريب مع الفريق بعد نهاية عطلته الصيفية.

وكان أمرابط معارا لفريق ليغانيس الاسباني، الذي أعرب مسؤولوه عن رغبتهم في شراء عقده، بالنظر إلى المردود الجيد، الذي قدمه خلال الموسم الكروي المنتهي، حيث انضم المرابط إلى النادي الإسباني منذ شهر أكتوبر 2017، إلا أن المفاوضات بين مسؤولي الناديين لم يتم بعد الحسم فيها بشكل نهائي.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *