كواليس

بعد تصريح الرئيس سيدينو..شركات لتوزيع المياه المعدنية تطرح حلا لتجاوز المشكل

بعد نشر لمقالة تحت عنوان “سيدينو: حسنية أكادير لا يملك ثمن اقتناء قنينة ماء” اتصلت ب”مشاهد” شركتين لبيع وتسويق المياه المعدنية وأكدتا استعدادهما على تزويد فريق حسنية أكادير بكل ما يحتاجه من المياه المعدنية مجانا.

وعلق أحد محبي فريق الحسنية على الحادث بالقول أن تصريح سيدينو بمجلس الجهة مجانب للصواب ويفتقد إلى الرزانة وحسن انتقاء الكلمات، مضيفا أن اقتراح الشركتين يدخل في إطار الاستهزاء بما تفوه به الرئيس سيدينو.

وكان رئيس حسنية أكادير سيدينو قد قال “إن فريق حسنية أكادير يعيش أزمة مالية خانقة، وأنه الفريق لا يملك ثمن اقتناء قنينة ماء” وكان سيدينو يتحدث، يوم أمس الخميس، في اجتماع اللجنة الاجتماعية التابعة لمجلس جهة سوس ماسة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن أعضاء اللجنة انتقدوا تصريحات صحفية سابقة لسيدينو حول دعم الجهة لحسنية اكادير والتي أكد فيها غياب دعم مجلس الجهة لحسنية أكادير رغم أن الفريق يتلقى سنويا دعما يصل إلى 700 مليون سنتيم. مما دفع سيدينو إلى تقديم اعتذار رسمي حول كلامه مصرحا أنه “لا يفقه في لغة التواصل وأن التعابير قد خانته أثناء تصريحه الصحفي السابق”.

واشار ذات المصدر، أن الاجتماع الذي حضره كافة رؤساء العصب الرياضية بالجهة، لم يقدم فيه سيدينو أي وثيقة تدل على عجز ميزانية الفريق وكيفية صرف ميزانيته السنوية والتي تتجاوز 4 مليار سنتيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *