حوادث

زاكورة: جريمة ذبح عامل صباغة تستنفر أجهزة الدرك

اهتزت قيادة تاكونيت بزاكورة ليلة أمس الأربعاء، على وقع جريمة قتل“بشعة”، راح ضحيتها شاب كان يشتغل قيد حياته،في صباغة أحد المساجد حديثة البناء بمركز تاكونيت على بعد 65 كلم جنوب شرق مدينة بزاكورة .
ووفق مصدر “مشاهد”،فالضحية كان ليلة الحادث نائما الى جانب زميله في العمل بمدخل المنزل الذي يقطنان به،نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، حيث اعتادا على النوم بهذا المكان كما هو شأن اغلب ساكنة المنطقة خلال موسم الصيف.

وأضاف ذات المصدر أن زميل الضحية اسيقظ أواخر الليل، وعثر على المجني عليه جثة هامدة مذبوحة مضرجة في دمائها وبها 3 طعنات بسكين عثر عليه بجانب الجثة، بعدها اتصل بأحد جيرانه الذي حضر الى عين المكان.

ويضيق المصدر نفسه أنه تم اخبار رجال الدرك الدين انتقلوا،على وجه السرعة الى مسرح الجريمة، كما انتقلت الشرطة العلمية إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق في القضية، للكشف عن كافة ملابساتها وحيثياتها، فيما تم نقل الجثة إلى مراكش قصد اخضاعها للتشريح الطبي،وتم الاحتفاظ بزميل الضحية تحت تدبير الحراسة النظرية، تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة .
والجدير بالدكر، ان الضحية (ع. ج ) البالغ من العمر حوالي 28 سنة، ينحدر من دوار باردة بقيادة ترنانة بزاكورة.
كما تجدر الاشارة كدلك، انه مباشرة بعد شيوع خبر هذه الجريمة، عمت حالة من الهلع والخوف، والقلق مختلف انحاء المنطقة،لكونها من الجرائم الدخيلة على المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *